Sunday, August 31, 2008

نهـايــة مسلسل نـــور وسنــوات الضيــاع





لم أكن متابعا جيدا للمسلسلين أعلاه ولم أشاهد إلا حلقات لا تتعدى ال 10متفرقات من مسلسل سنوات الضياع وكانت نهاية المسلسل بالنسبة لي عادية ولم أتأثر بها ربما لأنني لم أُتابع المسلسل ولكن الحلقة الأخيرة منه كانت مهمة للكثير من عشاقه ..أما مسلسل نور الذي اتسم بطابع عام بالتحيات ومين طلع ومين دخل من الفيلا ومشاكل نور ومهند فأكثر الحلقات التي شدتني منه وكانت مشوقة جدا هي حلقات اختطاف عابدين لنور..ولا استطيع أن أنكر إن العمل متعوب عليه فهو رائع من حيث التصوير والمناظر الجميلة لتركيا والترابط والوحدة بين طاقم العمل الذين قاموا بأداء هذا العمل الطويل والمليء بالتفاصيل الغنية وبالمقابل يستحق الدوبلاج السوري شكرا خاصا على المجهود الذي قاموا به وأتقنوه وجعلوا الناس تهيم عشقا وحبا وأصبح الكل يحاول تقليد نور ومهند أو يعيش قصة حبهما .. إلا أنا (فعيني مليانه ههههه)


وقد تعرض هذين المسلسلين لهجوم حاد من رجال الدين بالدرجة الاولى وبعض الأقلام الصحفية وبالطبع يرجع هجوم رجال الدين ع المسلسل لسبب بسيط ألا وهو ..( خايفين يخسرون شهرتهم وسيطرتهم على عقول الناس ) ...


وحانت ساعة الحسم.. كانت رائعة النصف ساعه الأخيرة من نور، بالفعل هذه ال 30 دقيقة اختصرت الزمن كله واختتمت حكاية إستمرت شهورا ..155 حلقة تنتهي بنهاية سعيدة وقصة حب جديدة تجمع كلا من (نور) إبنة رقية ومروان و(مهند) إبن مهند من نيهال .. فينتهي المسلسل بالسعاة والفرح والبهجة..
عسى أيامكم كلها بهجة وفرح ومسرات ياااااااااااا رب :D

2 comments:

mthlykaweyy said...

هاى

فعلا مسلسل نور من المسلسلات الجميله
انا لم اتابع نور ولا سنوات الضياع

ولكن سمعت عنهم الكثير سمعت ايضا عن قصه حب نور ومهند

وسعيد لان مسلسل نور او الاجزاء التى قد تابعتها اسعدتك

اكثر من المسلسل الاخر

اتمنى للجميع الحب والسلام

تحياتى شكرلك

For love said...

اتمنى من كل قلبي ان تعيش احلى من قصة مهند ونور يا رب ..عزيزي مثلي قوي

"أ"