Friday, May 23, 2008

إلي غيـــرااان منــا يقـلــــدنــا :D

تنفيذ جامع لتهديداته "ستنعكس" سلبا على اقتصاد غامبيا
رئيس إفريقي يهدد بقطع رؤوس كل الشواذ جنسيا إذا لم يغادروا بلاده الرئيس الغامبي يحيى جامع


بانغول - ا ف ب
هدد رئيس غامبيا يحيى جامع في تجمع عام في العاصمة بانغول الخميس "بقطع رؤوس" مثليي الجنس إذا لم يغادروا غامبيا، حسبما ذكر صحافيون من وكالة الصحافة الفرنسية الجمعة 23-5-2008.وقال يحيى جامع إن "غامبيا بلد مؤمنين (...) الخطايا والممارسات اللا أخلاقية مثل الشذوذ الجنسي لن يسمح بها في البلاد"، مؤكدا أنه "سيقطع رؤوس كل مثليي الجنس".

وكانت الصحف الحكومية دعمت حملة الرئيس ضد مثليي الجنس ونشرت افتتاحيات قاسية الأسبوع الماضي. وكتبت صحيفة "ديلي أوبزرفر" الإثنين "قلنا ذلك وسنقول من جديد نحن بلد مسلم ومسيحي، القرآن والإنجيل يدينان الشذوذ الجنسي، ولا مجال لمناقشة هذا الأمر". وأدانت المنظمة البريطانية لمكافحة الكراهية "أوتريج" تصريحات جامع. وقال المتحدث باسم المنظمة بيتر تاتشل إن "جامع معروف منذ فترة طويلة بكرهه لمثليي الجنس". وأضاف "إذا نفذ (الرئيس جامع) تهديداته فإن الدول المانحة ستسحب بالتأكيد مساعداتها، والسياح سيتجنبون هذا البلد، مما سيؤدي إلى نتائج خطيرة على الاقتصاد الغامبي".

3 comments:

يعقووبوو said...

وكانت الصحف الحكومية دعمت حملة الرئيس

-
اكيد يؤيدون الرئيس
عشان ماتنقص روسهم d-;

who looking 4 real life said...

مرحبا لأحلى زوجين
اليةم اول مره اشوف مدونتكم
و كتير عحبتني
وانتوا بتجننوا
الله يوفقكم

For love said...

هلا يعقووب وشكرا على تعليقك وارحب فيك ومسرور بزيارتك للمدونة ومدوناتك حلوة وباين عليك مثقف وفاهم


وبالنسبة لاخوي من الاردن انا الي عاجبني اني تشرفت بزيارتك للمنتدى وبتعليقك الحلو ذي على امل ان نتعرف ونتواصل مع بعض ان شا الله وشكرا ع الدعوة الحلوة والله يخلييك :)