Thursday, May 15, 2008

الحــب والمثليــة..؟!!


كثيرا مانتسائل هل هناك حب بين مثليي جنس اي بين رجل ورجل او امراة وامراة او ان الحب محصور ومحدود بين الرجل والمراة ( آدم وحواء) هكذا تصور لنا الكتب السماوية والأديان

انا بالطبع اتكلم عن الحب بالعلاقه الخاصه وليس العامه او الصداقه او غيرها من العلاقات الانسانية

هل نحن بذور خاطئة وفاسدة في المجتمع يجب انتزاعها وقتلها لألا نفسد غيرنا اما اننا ضحايا عوامل متعددة اجتماعيه او دينية او فسيولوجية؟؟

هل المثلية امر طبيعي وعادي وهل هناك كائنات حية مثلية غير الانسان؟؟

هل صحيح بأننا أضل من الأنعام ويهتز عرش اللــه بممارسة الجنس المثلي؟؟

مامدى صحة مايدار نحن الصح وهم الغلط أم العكس؟؟؟


أنا أرفض الدعارة والعلاقات الجنسية المتعددة واعتبرها حيوانيه وهذه هي وجهه نظري مع احترامي للجميع ،، انا اتكلم عن علاقه زوجية دائمة مقدسة كعلاقه الزواج بين رجل وامراة

أليس لنا حق؟؟ هل نحن أشرار لكي نستحق الموت أهي جريمة بان نحب او نولد على اننا مثليون؟؟

انا عن نفسي اشعر بحب الله معي واثق بذلك كل الثقه وهذه هي علاقه خاصه لي به ولا ارى الله يعارض علاقتي وارتباطي بزوجي الحبيب ع بل على العكس كان يساندني وكان من المشجعين وهناك امور لن اذكرها الآن ولكنها دلائل احتفظ بها لنفسي بان الله يحبني ويحبنا كلنا لانه محبــة ونحن نحبه ونحب بعضنا لانه سكب في قلوبنا المحبة


رأيي الخاص اعتقد بان الله وهذا مجرد راي ووجهه نظر بانه يكره العلاقات المتعددة ونشر الفساد والظلم والفجور والفسق ولكنه لايمانع لو كانت هناك علاقه سليمة تجعل منا اشخاص افضل واعلى ونحقق بها مايريد وكذلك تسعدنا


انا طبعا اعبر عن رايي الخاص وانا المسئوول عنه


ولكن مارايكم يا اصدقائي بالمثلية والحب والعلاقه الدائمة؟؟

آسف على الاطاله واتمنى ان تكون المعلومه قد وصلت للجميع

No comments: