Thursday, October 23, 2008

ماذا قالت مي حريري وليندساي عنا..؟؟؟

مي‮ ‬حريري تفضل صديقاً‮ ‬شاذاً‮ ‬جنسياً‮ ‬على الرجل

أكدت الفنانة اللبنانية مي‮ ‬حرير أن الإغراء هو من صفات المرأة شرط ألا‮ ‬يتعدّى حدوده،‮ ‬وأشكر الله على النعم التي‮ ‬أعطاني‮ ‬إيّاها ومنها الجمال،‮ ‬وأحاول قدر المستطاع الحفاظ على أنوثتي‮ ‬وإظهار الوجه الجميل والحقيقي‮ ‬للمرأة العربية‮.‬وعن تجاربها الزوجية الفاشلة قالت،‮ ‬الفشل في‮ ‬زواجي‮ ‬لم‮ ‬يسبب لي‮ ‬عداءً‮ ‬تجاه الرجل أبداً،‮ ‬وأرى في‮ ‬الرجل الحبيب والصديق والأخ،‮ ‬لكن أين هم الرجال في‮ ‬وقتنا الراهن؟ أعتقد أنهم نادرون وللأسف‮ ‬يفتقد بعض الرجال معاني‮ ‬الرجولة الحقيقية‮. ‬أفضّل أن‮ ‬يكون لديّ‮ ‬صديق شاذ جنسيّاً‮ ‬على رجلٍ‮ ‬يدّعي‮ ‬الرجولة وهو بفاقدٍ‮ ‬لها‮.‬واضافت،‮ ‬أؤمن بالمثل القائل‮ »‬المكتوب على الجبين لازم تشوفو العين‮«‬،‮ ‬وأحيانا‮ ‬يتعرض الإنسان في‮ ‬حياته لصعوبات كثيرة ويخطو خطوات‮ ‬غير مدروسة ويجازف فيها،‮ ‬فتكون النتيجة إمّا النجاح أو الفشل،‮ ‬لكن الأهم هو أنني‮ ‬تعلمت من التجارب السيئة التي‮ ‬مررت بها،‮ ‬وأعيش راهناً‮ ‬حياة عاديّة مثل بقية الناس وأركّز على فنّي‮ ‬بالدرجة الأولى‮.‬
ولوهان تعتزم تبني‮ ‬طفلاً‮ ‬بعد ارتباطها بصديقتها المثلية



‮ ‬
كشفت النجمة الشابة ليندساي‮ ‬لوهان التي‮ ‬قررت تغيير مسار حياتها منذ ارتباطها عاطفيا بالموزعة الموسيقية المثلية سامانتا رونسون أنها ترغب في‮ ‬تبني‮ ‬طفل‮.‬ونقلت صحيفة‮ »‬ميرور‮« ‬البريطانية الشعبية عن الفنانة الأمريكية‮ - ٢٢ ‬عاما‮ - ‬قولها إنها ترغب في‮ ‬تبني‮ »‬طفل محتاج أو رضيع من دولة أخرى‮.. ‬أنا‮ ‬غير متأكدة بعد‮«. ‬وفي‮ ‬وقت سابق،‮ ‬أوقفت رونسون فقرتها الموسيقية في‮ ‬أحد ملاهي‮ ‬لوس أنجلوس في‮ ‬الشهر الماضي‮ ‬لتعلن حبها للوهان،‮ ‬مؤكدة أنها ستتزوجها بنهاية العام الجاري،‮ ‬وقالت رونسون للحاضرين‮ »‬بنهاية هذا العام،‮ ‬حبيبتي‮ (‬لوهان‮) ‬ستصبح مسز رونسون‮«. ‬ويعتقد أن الرفيقتين ترتبطان بعلاقة منذ حوالي‮ ‬عام وتعيشان معا منذ مايو الماضي‮.‬كانت صحيفة‮ »‬الدايلي‮ ‬ميل‮« ‬البريطانية قد قالت مؤخرا،‮ ‬إن هناك بضعة همسات تدور حول أجراس كنيسة ستُدق قريبًا من أجل زفاف لوهان ورونسون‮.‬يذكر أن زواج المثليين‮ (‬الشواذ جنسيا‮) ‬أصبح قانونيا في‮ ‬ولاية كاليفورنيا في‮ ‬وقتٍ‮ ‬سابق من هذا العام‮.
عذرا للألفاظ القبيحة الواردة بالخبر فهم ينظرون لنا بأننا شواذ
عادي تعودنا تخلف

6 comments:

тħe мαšκeđ ¢αт said...

(=‘.‘=)
ميآإآإو~
هايز
كيفك عيني؟
^_^ اول شي بدي اقول الاغنية موعجبآ رائعآآآ
مين يغنيها؟
ثاني شي برد على البوست تبعك
~ بالنسبة عن مي حريري
فمعليشششش!!
تقول الي تقوله هاذي ما اطيقها
XD
ولا يهمني الي تقوله!!
بعدين غريبآ طلع عندهآ عقل
*عذرن لمعجبيهآ*
آمآ عن لينزي فآنآ من اكبر الموعجبين فيهآ
واحوب افلامها وتمثليهآ
ختيرررة دي البت!
واشوف في الغرب كثير بدؤ يظهرو ويعبرو
عن
thier sexualty
بكل راحآ رغم الانتقاد الي عندهم بس برضه
فرق السما عن الارض في المجتمعات العربي
صراحآ اتمنى لها السعادة مع الضدفع يلي حتاخزها:P
ومبروك :P
وي بآس
^_^

Shams Al-Ma7aba said...

тħe мαšκeđ ¢αт

هاااي صديقي تقبر قلبي شو مهضوووم

بالنسبة لي اغنيه معجبة فهي للفنانة الي اكتر من رووعه والي بمووت بمووت فيها وهي


منى أمارشا


وتقدر تلاقيها على طرب توب او طرب دوت كوم



حلوو انوو عجبتك الغنيه .. ذوقنا وااحد هههههه



بالنسبة لمي حريري الهيئة بيعجبوها المثليين يمكن احلى من غيرهم ههههههههههههه


وبالنسبة للفنانة الاجنبيه الي بتحبها فأعتقد بأن الغربيين يملكون الجرأة بالمصارحه بكل شيء وليس التعتيم والادعااء بالشرف والاخلاق الحميدة وهم على عكس ذلك تماما


تعليقاتك بتجنن لاتحرمنا من هالطلة


:D

mthlykaweyy said...

هاى ازيك يا شمس المحبه

سعيد يعودتك للتدوين مره اخرى اما عن مى ونوهان فان بالغرب العلاقات المثليه امر عادى والزواح ايضا اما عن الاساءه الى المثليين فعندما يرقى العقل البشرى سيتعلم احترام الاخر وحقوقه تحياتى لك

тħe мαšκeđ ¢αт said...

لووولز
C مغـ ..,
والـ ل ـه من زوقكم
احم (=‘.‘=)
بـ ع ـدينآآ خطيييرة دي البت والله
مي اورشآ اوشآآ
مآرآ ماتوقعت انها مغربية مو بين عليها
*مو عنصري انا بالعكس :P*
بس روعآ عليها الخليجي مرآ زابطة
الـ ل ـهجآ
^_^ عزيزي شمس المحبة
بجد احسك تشع محبة~
اكيد مش ناوي اقطع من طلتي الحلوة
*تواضيع* <=-- <.<"
اشوفك على الماسن
ميآإآو~

WARD said...

حتى المثليين لم يسلمو من النساء
ألا يكفيهم الكم الهائل من الرجال المغايرين...؟؟
لوووول
أما عن لوهان وخبر ارتباطها فمبروك على الارتباط..
وبالنسبة للتبني لي عدة تحفظات على هذا الأمر..
على العموم الله يسعدها يا خيي



تحياتي لك
ورد

romeo said...

الغاليان مدونى شمس المحبة
تحياتى
لأن كانت اختارت مى حريرى مثلى ان يكون صديقا لها
فمؤكد لعلمها لما للمثلى من رهافة حس ورقى فى الذوق وهدوء فى الطباع
اما عن زواج لوهان
فمبروك
وتمنياتى لكل مثلييى العالم بالسعادة
سعدت لمرورى بمدونتكم
وتمنياتى بزيارة مدونتى قريبا
تحياتى
روميو