Wednesday, January 16, 2008

إعتذار....؟

أود الاعتذار من جميع اخوتي عن الكتابة في المدونة

..
اول شي كان عندي امتحانات و الله لا يراويكم امتحانات القانون انا طالب قانون طبعا عشان اصير محامي و ادافع عن حقوقنا ههههههه شي زين اي صج في هل عالم العربي ما لنا حقوق كأن احنا وحوش حشى حت الحيوانات صار لها حقوق اكثر منا المفروض كل مثيلي ما ييأس و يسعى عشان نكون اقوياء ما نضعف
..
على العموم بس حبيت اعتذر منكم لأن بعد صرت اشتغل و في الصبح جامعة و في الليل شغل ف ما عندي وقت اكتب في المدونة ان شاء الله زوجي يبتي يكتب فيها و ساعدني
..
وشكرا

2 comments:

م. said...

يخسارة يا صديقي كنت احب ان تظل تتواصل وحتى ان نتقابل ونتحدث عن همومنا وتجاربنا ..على العموم ارجو ان تقرا رسالتي وتجيب عليها مع احر تمنياتي بنجاحك في دراستك وعملك

Shams Al-Ma7aba said...

سروي في تأخري في الرد صديقي اربيك ماسك بس انشغلت في الدراسة و الحياة و الأن رجعت انا وزوجي بقوة للكتابة

مع تحياتي