Thursday, October 23, 2008

ماذا قالت مي حريري وليندساي عنا..؟؟؟

مي‮ ‬حريري تفضل صديقاً‮ ‬شاذاً‮ ‬جنسياً‮ ‬على الرجل

أكدت الفنانة اللبنانية مي‮ ‬حرير أن الإغراء هو من صفات المرأة شرط ألا‮ ‬يتعدّى حدوده،‮ ‬وأشكر الله على النعم التي‮ ‬أعطاني‮ ‬إيّاها ومنها الجمال،‮ ‬وأحاول قدر المستطاع الحفاظ على أنوثتي‮ ‬وإظهار الوجه الجميل والحقيقي‮ ‬للمرأة العربية‮.‬وعن تجاربها الزوجية الفاشلة قالت،‮ ‬الفشل في‮ ‬زواجي‮ ‬لم‮ ‬يسبب لي‮ ‬عداءً‮ ‬تجاه الرجل أبداً،‮ ‬وأرى في‮ ‬الرجل الحبيب والصديق والأخ،‮ ‬لكن أين هم الرجال في‮ ‬وقتنا الراهن؟ أعتقد أنهم نادرون وللأسف‮ ‬يفتقد بعض الرجال معاني‮ ‬الرجولة الحقيقية‮. ‬أفضّل أن‮ ‬يكون لديّ‮ ‬صديق شاذ جنسيّاً‮ ‬على رجلٍ‮ ‬يدّعي‮ ‬الرجولة وهو بفاقدٍ‮ ‬لها‮.‬واضافت،‮ ‬أؤمن بالمثل القائل‮ »‬المكتوب على الجبين لازم تشوفو العين‮«‬،‮ ‬وأحيانا‮ ‬يتعرض الإنسان في‮ ‬حياته لصعوبات كثيرة ويخطو خطوات‮ ‬غير مدروسة ويجازف فيها،‮ ‬فتكون النتيجة إمّا النجاح أو الفشل،‮ ‬لكن الأهم هو أنني‮ ‬تعلمت من التجارب السيئة التي‮ ‬مررت بها،‮ ‬وأعيش راهناً‮ ‬حياة عاديّة مثل بقية الناس وأركّز على فنّي‮ ‬بالدرجة الأولى‮.‬
ولوهان تعتزم تبني‮ ‬طفلاً‮ ‬بعد ارتباطها بصديقتها المثلية



‮ ‬
كشفت النجمة الشابة ليندساي‮ ‬لوهان التي‮ ‬قررت تغيير مسار حياتها منذ ارتباطها عاطفيا بالموزعة الموسيقية المثلية سامانتا رونسون أنها ترغب في‮ ‬تبني‮ ‬طفل‮.‬ونقلت صحيفة‮ »‬ميرور‮« ‬البريطانية الشعبية عن الفنانة الأمريكية‮ - ٢٢ ‬عاما‮ - ‬قولها إنها ترغب في‮ ‬تبني‮ »‬طفل محتاج أو رضيع من دولة أخرى‮.. ‬أنا‮ ‬غير متأكدة بعد‮«. ‬وفي‮ ‬وقت سابق،‮ ‬أوقفت رونسون فقرتها الموسيقية في‮ ‬أحد ملاهي‮ ‬لوس أنجلوس في‮ ‬الشهر الماضي‮ ‬لتعلن حبها للوهان،‮ ‬مؤكدة أنها ستتزوجها بنهاية العام الجاري،‮ ‬وقالت رونسون للحاضرين‮ »‬بنهاية هذا العام،‮ ‬حبيبتي‮ (‬لوهان‮) ‬ستصبح مسز رونسون‮«. ‬ويعتقد أن الرفيقتين ترتبطان بعلاقة منذ حوالي‮ ‬عام وتعيشان معا منذ مايو الماضي‮.‬كانت صحيفة‮ »‬الدايلي‮ ‬ميل‮« ‬البريطانية قد قالت مؤخرا،‮ ‬إن هناك بضعة همسات تدور حول أجراس كنيسة ستُدق قريبًا من أجل زفاف لوهان ورونسون‮.‬يذكر أن زواج المثليين‮ (‬الشواذ جنسيا‮) ‬أصبح قانونيا في‮ ‬ولاية كاليفورنيا في‮ ‬وقتٍ‮ ‬سابق من هذا العام‮.
عذرا للألفاظ القبيحة الواردة بالخبر فهم ينظرون لنا بأننا شواذ
عادي تعودنا تخلف

Sunday, October 19, 2008

أهلا بكم من جديد أعزائي..لقد كان أسبوعا حافلا ..
ها قد عدنا إلى مقاعد الدراسة من جديد .. مذاكرة وتحضير وتركيز وحفظ .. وبالأخير ربنا يعين


بالأمس كنت انا وزوجي العزيز نشاهد برنامج اسمعونا على قناة معجزة وقد تناول موضوع المثلية الجنسية أعجبتني عدة نقاط بالبرنامج وهي لغة الحوار بالموضوع فقد كان هادئا محترما ليس بموقف إدانة او قضاء او حتى استهزاء .. وكان واقعيا بحيث ان الدكتورة المتحدثة اشارت بان هناك من يعتقد بأن المثليين هم رجال ناعمين يضعون مساحيق التجميل ويعيشون دور الأنثى والعكس لدى المثليات وقالت هذه صورة خرافية غير واقعيه تجسدت بفعل تصرفات بعض هواة الدعارة أو الأفلام العربية والخلط بين المثلية والترانز جندر..

بصراحة كان حديثا طويلا وشيقا فهم لم ينعتونا بالشواذ حتى لو أنهم يرفضون هذا السلوك ولكن لايعني ذلك إلغاء الآخر أو تحقير شأنه .. أعتقد برنامج كهذا يؤشر إلى ارتفاع بسيط في نسبة الوعي لقضية المثليين بالوطن العربي ..

طبعا أتأسف إنني لم أقدم ملخصا للحلقة لأنني لا أتذكر بعض أجزائها

................................................................................................

سؤال يراودني لماذا ردة فعل المسلم لأي فعل جديد او غير مألوف له في القضايا المتعددة تختلف عن غيره من أتباع ديانات أخرى أو حتى الملحدين منهم؟؟لماذا لغه الحوار لدينا هجومية وعنيفة وترهيبيه وتخويفية؟؟؟؟

لماذا إن لم تكن معي فأنت ضدي وإن لم تكن على ديني فأنت بالتأكيد عدوي؟؟؟؟


لماذا الإنسان بالوطن العربي متهم حتى يثبت برائته؟؟؟


لماذا أصبحت مشاكل المراة في القنوات والبرامج الدينية محصورة في مشكلة واحدة وهي تغطية جسمها وشعرها لكي تصون نفسها أو لتصون الرجل (الضحية) فلايقع في شباك المرأة (الشيطان-رمز الشر-)


في برنامج بكل صراحة للشيخ نبيل العوضي على تلفزيون الوطن ساعة ونصف شماااته بالوضع الاقتصادي لأمريكا؟؟؟ هل إنهار اقتصاد أمريكا لأجل الرسوم المسيئة ولماذا لم يعاقب الله الدنمارك أم إنه لم يجيد الهدف وهل يصح ان يكون ذلك منهجا إلهيا وما الأهم الله أم محمد نبيه الذي هو مجرد بشر مثله مثل بقية الأنبياء؟؟ وان كان قد انتقم لمحمد بانهيار الاقتصاد الأمريكي فلماذا لم ينتقم لعيسى وهو حي يرزق لديه وبالتأكيد انه يبكي الآن لما يتعرض له من سخرية وتجريح من قبل البعض بالغرب او حتى من المسلمين الذين ينكرون صلبه ويستهزئون بشخصيته الواردة بالإنجيل؟؟؟؟



هل تعالج المشاكل الاقتصادية العالمية ببرنامج ديني تحت عنوان انتقام الله لأجل المسلمين؟؟؟؟


هل المرأة ناقصة عقل لأنها تحكم بعاطفتها وليس عقلها وما صحة هذا المنطق علميا؟؟؟

هل المثلي السالب أقل منزلة وشأنا وكرامه من المثلي الموجب بالنسبة للمثليين وبالنسبة للمجتمع وبالنسبة للغيريين؟؟


أعتقد بأنه لم يكن سؤال ولكنه مجموعه تساؤلات تراودني ولم تنهي بعد ..


................................................................................................................


رابطة المثليين العرب

أود إنشاء رابطة تجمع كل المثليين العرب وأن نضع لهذه الرابطة شروط انضام وأهداف وسياسات نقوم بها جميعا أينما كنا سعيا منا لزيادة الوعي أولا في مجتمعاتنا بالنسبة للمثلية لا نطالبهم ان يتقبلوا ولكن احترموا حريات الآخرين طالما إنها لا تتعدى حرياتكم أو تسيء لها وكذلك عدم ربط المثلية بالدعارة

أريد أن اعرف آرائكم بالنسبة لهذا المشروع واقتراحاتكم فلن يكون لي وحدي بل للجمييييييييع ومن اجل مصلحتنا ومصلحة مستقبلنا ولأجيال أخرى من المثليين العرب


...................


هذا كل ما لدي اليوم .. عفوا لدي الكثيير.. ولكن لا اريد ان اشتت افكاركم وعلى امل أن ألتقيكم مع بوست جديد آخر وموضوع جديد..لكم مني أطيب تحية

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Saturday, October 11, 2008


أولا : كل عام والجميع بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد اعاده الله على الجميع بالخير والصحة

ثانيا : كل عام وأنا وحبيبي بخير حيث قد كبرنا عاما


قبل قليل كنت على احد مواقع الدردشة البحرينية ودخلت باسم مستعار: افتخر بأنك مثليٌ" وللاسف دخل علي احدهم وهو يكتب بسرعة وكأنه يريد أن يقذف بأقصر وقت ممكن .. ما اسمك؟ كم عمرك؟ انا شاذ شو رأيك...

شعرت بإحساس غريب لحد الآن لا استطيع وصفه هل هو غثيان او قرف او ماذا بالضبط؟؟

قلت له إن كنت تعتقد بأنك شاذ فأنا لست الشخص المناسب الذي تبحث عنه علما باني لا ابحث عن علاقه جنسية عابرة او حتى علاقه عاطفية كوني مرتبط والحمدلله..لا اعلم لماذا قد غاب مربع الحوار وآتى آخر يصف لي جسمه وطوله ولا ينقص الا ان يصف نصه التحتاني وقاطعته بأنه لا تهمني صفاتك الظاهرية ولكن تهمني صفاتك الاخلاقيه وفكرك وعقلك فانا احترم العقول والأفكار لا الأبدان ..!!

واتى شخص مضحك اسمه المستعار: بناتي لابس ثياب أخته
يسألني تحب القرووب؟؟

يا إلهي التفكير كله جنس بجنس مليء بالنجاسة والقذارة والانحطاط ؟؟ ماهذا كلهم يتشابهون؟؟
وقد فقدت الامل بأن هناك مثليين محترمين واعتقد بأنهم يعدون على الأصابع وبائعي الجسد والشهوانيين هم من لهم النصيب الأكبر في هذه الحياة .. وتبا للعرب !!

" العيب علينا وفينا ولا دي غلطة ميين؟؟ اشجع مافينا جبااان وكلنا ضاايعييين .. وكلنا ضاايعييين "


وسلامي لكل الضايعين في العالم العربي التائه